Sunday 19 February 2012

نـور طريقـي ،، أمـي !


نـور طريقـي ،، أمـي،،!
 

الإطالة في هذا الموضوع ليست حق لأن التعبير عنها لا ينتهي ها أنا أسطر بعض ما لدي لها ولكن رغم هذا فإنني لا أفي حقها .


تلك الملاك الذي لا أستطيع أن أصف الإحساس الذي أعبر به أنها الأم،
تلك المجموعة الهائلة من الأحاسيس أننا لن نفيها حق الشعور هي نجمة والنجوم عالية كلما أردنا أن نقترب لابد أن نجد صعوبة أنني لا أبالغ فهي المكرمة
ورضاءها جنة وقد اقترن رضاءها برضاء الله هذا هو التعزيز فكيف بمن لا يرضيها اليوم وغداً وكل يوم  .


هي الحنان الدافئ هي العطاء الزاهي هي روح عطره كلها رحمة
هكذا أحببت أن أصفها وأعبر عنها ، فلتشهد هذه السطور على مدى حبي الدءوب لها أحبك بكل لغات العام يا معطاءة، أستطيع أن ابحث عن صديقه لي ولكن لن أستطيع أن أجد أم أستطيع أن ابتسم ولكن ليس كل ابتسامتي وأنا بقربها أمي لك مني كل التقدير أحبك فيأرب احمي من سهر علي الليالي وبكى على بكائي .

[ الأم جنة في كل ماتقول فاحرصوا على الاهتمام بها  ]
B.H

1 comment:

  1. موضوعك أكثر من رائع وقد راقَ لي كثيراً..جميلة هي تلك السطور التي خٌطت..اسال الله لك التوفيق..بانتظار المزيد من ابداعاتك

    ReplyDelete